رئيس التحرير
علاء الجمل

"ملابس عارية".. محمد رمضان يثير الجدل بصورته في أحضان الفتيات

مصر الآن

يستعد الفنان محمد رمضان لطرح أحدث أغانيه، وبدأ في الترويج لها عبر صفحاته الرسمية، ومقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب وتم تصويره في اليونان.

محمد رمضان شارك متابعيه بمجموعة من الصور خلال تصوير كليبه الجديد عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام " معلقًا عليها TETABTAB - طباب".

وانهالت العديد من التعليقات السلبية بسبب صورة ضمن الصور التي نشرها، إذ ظهر نائما وسط فتيات بملابس مكشوفة، وأعربوا عن استيائهم من ترويجه لمثل هذه المشاهد الدخيلة على مجتمعاتنا.

في سياق آخر، طرح محمد رمضان البوستر الدعائي لفيلمه الجديد "ع الزيرو"، المقرر طرحه في السينمات المختلفة قريبا.

وظهر محمد رمضان خلال البوستر وهو برفقة الطفل منذر مهران ويجلسان على أحد السلالم برفقة كلبهما.

فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، إيمى إسلام، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة، إذ يتطرق لقضية مافيا الأعضاء البشرية فى إطار اجتماعى إنسانى تشويقى.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان فيلم "هارلي" الذي عرض في السينمات المختلفة في موسم عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.