رئيس التحرير
علاء الجمل

وفاة ووعكات صحية.. أحوال نجوم الفن × 24 ساعة

مصر الآن

 

 

تعرض عدد من نجوم الفن، خلال الساعات الماضية، إلى أزمات كثيرة، تراوحت بين الوفيات والوعكات الصحية، الأمر الذي شغل أذهان محبيهم.

البداية كانت عندما أعلن الفنان محمود فارس وفاة عمه الذي يُدعى وصفي منذ قليل، مطالبا جميع متابعيه بالدعاء للراحل بالرحمة والمغفرة، وأن يرزق الله الأسرة الصبر والسلوان في محنتها.

وكتب محمود فارس منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: إنا لله وإنا إليه راجعون، عمي وصفي فارس في رحمة الله الواسعة، سبحان من له الدوام.

فيما كشفت الفنانة بسنت النبراوي آخر تطورات الحالة الصحية لـ والدها، وذلك بعد حجزه مؤخرًا في غرفة العناية المركزة.

وطالبت من الجمهور الدعاء لوالدها بعد تدهور حالته الصحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، جاء فيه: دعواتكم لبابا حالته مش مستقرة.

وأما عن أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش، فقد عبرت عن استيائها من الأخبار المتداولة منذ فجر اليوم، بشأن وفاة والدها، إذ أكدت أن كل تلك الأقاويل ليست لها أساس من الصحة.

وكتبت ابنة إيمان البحر درويش منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت في: خبر وفاة بابا غير صحيح.

وفاة إيمان البحر درويش

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بأنباء كثيرة تفيد بوفاة الفنان إيمان البحر درويش؛ وذلك بعد نشر ابنته صورة صادمة له بالأمس، ما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.