رئيس التحرير
علاء الجمل

ريم طارق ترفع دعوى طلاق للضرر ضد حسن شاكوش

حسن شاكوش وريم
حسن شاكوش وريم

أعلنت ريم طارق زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش، قيامها برفع دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بعد حصولها على قرار التمكين المشترك، وتم تحديد جلسة 27/7 للنظر في الدعوى.

ريم طارق تقاضي حسن شاكوش


وأكدت ريم طارق خلال فيديو مباشر عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلة: "أنه من المستحيل التصالح بينها وبين المطرب الشعبي حسن شاكوش، وأنها كانت منتظرة رفع دعوى الطلاق في الوقت المحدد، وأنها استندت في عريضة الدعوى إلى عيب “لم تذكره بشكل صريح” في حسن شاكوش، وكان سببا في التشهير بها بمحاولات إخفائه".

نفقة ريم طارق 

وقضت أمس محكمة الأسرة بأكتوبر بإلزام حسن شاكوش بدفع 20 ألف جنيه نفقة زوجية لزوجته ريم طارق، وأوضح محامي ريم طارق إن موكلته حصلت على الحكم بعد التأكد من استحقاقها له.

شاكوش وزوجته ريم طارق تطورا جديدا بتنفيذ قوات الأمن قرار التمكين المشترك من منزل الزوجية من فيلته في كومباوند شهير بأكتوبر، وانتقلت قوة أمنية من قسم أول أكتوبر إلى فيلا المطرب حسن شاكوش لتنفيذ قرار تمكين زوجته ريم طارق تنفيذا لقرار النيابة العامة.


وخلال تنفيذ قرار التمكين، نشبت مشاجرة بين ريم طارق وزوجها حسن شاكوش وكذلك نجل شقيقه، لتقوم ريم طارق بطلب الاستغاثة لتمكينها، بعد عدم قدرة الشرطة على تنفيذ القرار فى البداية لتصاعد الأزمة.

 

استغاثة ريم طارق 


وقامت ريم طارق زوجة حسن شاكوش، بتصوير مقطع فيديو توثق به ما يحدث وتعرضها للتهديد من قبل زوجها أثناء تنفيذ قرار التمكين

تنفيذ قرار التمكين من الفيلا بنجاح
وبالفعل نجحت قوات الأمن من تنفيذ قرار التمكين وإخراج أهل شاكوش وأهل ريم من الفيلا.