رئيس التحرير
علاء الجمل

ريم طارق: شقيق حسن شاكوش تهجم على والدتي

ريم طارق وحسن شاكوش
ريم طارق وحسن شاكوش

خرجت ريم طارق زوجة الفنان حسن شاكوش، عن صمتها، وكشفت تفاصيل الفيديو الذى ظهر فيه شقيق شاكوش وهو يتهجم على والدتها، مؤكدة أن حسن شاكوش هو من صورهم في هذا الوضع لإهانتهم.

تصريحات ريم طارق ضد حسن شاكوش:

وقالت ريم طارق زوجة حسن شاكوش :" إن شقيق حسن شاكوش تهجم على والدتي عندما كانت والدتي تشتكى لوالدة حسن شاكوش بسبب ما يفعله من تشهير وخوض في الأعراض وسمعتي".

شقيق حسن شاكوش تعدى على والدة ريم طارق:

وأضافت ريم طارق : "شقيق حسن شاكوش تهجم بعدها على والدتي وحسن شاكوش كان يقوم بالتصوير وهم يسبوننا وهذا ما حدث فى الفيديو وهذه الواقعة كانت منذ شهر ونصف تقريبا".

وقالت ريم طارق خلال تصريحات تليفزيونية:" أنا مش هقول السبب الحقيقى وراء طلاقى ولكن أحب أقول ان اللى بعمله حسن شاكوش عبر السوشيال ميديا ووسائل الإعلام بإنه يشنع بى ويحاول تشوية صورتى أمر لا يحتمل وغير لائق فى علاقتنا حيث فضلت أن ألجأ الى القضاء وهو سبيلى الوحيد حاليا".

وأضافت ريم : "اللى عمله حسن شاكوش واللى بتسببه انفصلنا امر لن ابوح به وفى نفس الوقت لا يمكن ان اتجاوز عنه خاصة انه امر لن يعدل عنه “مش هيتصلح”.

وردت ريم طارق على اتهامات انها طلبت الطلاق من حسن شاكوش كي تحصل على المؤخر، مؤكدة أن ذلك ليس السبب، وذكرت ريم طارق : "أنا ممكن اموت نفسى لأنى أعيش حاليا تحت ضغط كبيرة، بسبب ما يفعله معى حسن شاكوش واتباعه أسلوب التشويه فى صورتى والخوض فى عرضى وأهلى كمان".