رئيس التحرير
علاء الجمل

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والزمالك في القمة 126 بالدوري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

 

 

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة الليلة نحو ستاد القاهرة الدولي ومباراة الأهلي والزمالك في ديربي الكرة المصرية في القمة 126 ضمن مواجهات الدوري المصري.

واستقر الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر ونظيره بالزمالك بقيادة أوسوريو على التشكيل المتوقع للمبراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في ديربي الكرة المصرية.

وجاء التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والزمالك في القمة 126 بالدوري المصري كالتالي:
 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك


ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني.

في خط الوسط: محمد فخري، أحمد قندوسى، محمد مجدى أفشة.

في خط الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، بيرسي تاو.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد صبحي فى حراسة المرمي وحسام عبدالمجيد ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي في خط الدفاع وأحمد فتوح وروقا وزيزو وإبراهيما نداي وسيد نيمار وشيكابالا في خط الوسط وسيف الجزيري في خط الهجوم.

 

غيابات الزمالك أمام الأهلي

ويغيب عن الزمالك أمام الأهلي كل من عبد الله جمعة وأحمد بلحاج ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي بسبب الإصابة.

 

بالإضافة إلى استبعاد كل من محمود شبانة وسامسون أكينيولا وعلي ياسر مهاجم فريق الشباب، لوجهة نظر فنية.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس مباراة القمة رقم 126 بين الأهلي والزمالك، في لقاء الجولة الحادية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز

حكام مباراة الأهلي والزمالك

وأعلن اتحاد الكرة المصري طاقم حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي تقام مساء اليوم الخميس على إستاد القاهرة ضمن منافسات الدوري المصري.


وأعلنت لجنة الحكام عن تعيين محمود البنا حكمًا للساحة ومساعدة كل من محمود أبو الرجال وسامي هلهل ومحمود ناجي وعلى تقنية الفيديو أحمد الغندور وأحمد حسام.