رئيس التحرير
علاء الجمل

كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة 126

الأهلي
الأهلي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول كرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، عن قائمة المارد الأحمر التي ستخوض مباراة القمة 126 أمام الزمالك المقرر لها غدا الخميس باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة ال31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

والجدير بالذكر أن الأهلي توج بلقب الدوري للمرة 43 في تاريخه، بعدما نجح نادي سيراميكا كيلوباترا في تحقيق الانتصار على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت أول أمس الإثنين، في إطار منافسات الجولة 33 من المسابقة المحلية.

وجاء قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني

خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، القندوسي، أفشة، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمد الضاوي كريستو، طاهر محمد طاهر، أحمد كوكا، محمد فخري

خط الهجوم: محمد شريف، محمود كهربا

وضمت قائمة المستبعدين كلا من:

حمزة علاء، مصطفى مخلوف، محمود متولي، أيمن أشرف، عمرو السولية، أكرم توفيق، كريم فؤاد، شادي حسين، رأفت خليل، محمد أشرف، كريم الدبيس.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك، مساء غد الموافق الخميس 13-7-2023، في الساعة الثامنة ونصف بتوقيت مصر والسعودية، التاسعة ونصف بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري

وتذاع القمة 126 بين الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس باعتبارها المسؤول الأول عن بث منافسات الدوري المصري خلال السنوات الأخيرة.