رئيس التحرير
علاء الجمل

عاصي الحلاني عن سقوطه من الحصان: غبت عن الوعي يوم كامل وجاتلي سكتة دماغية

حادث عاصي الحلاني
حادث عاصي الحلاني

تحدث الفنان عاصي الحلاني عن نجاته من الموت، بعدما سقط من على ظهر خيل، بسبب إصابة الخيل في التواء بـ القدم، نتيجة الضغط الحركي، ما أدى إلى إعاقته الحركية، ليضطر الفنان إلقاء نفسه من على ظهر الخيل.

حادث عاصي الحلاني 

وكشف الحلاني عن تفاصيل الحادث، خلال تصريحات تلفزيونية له، قائلا:" الحادث قضاء وقدر أنا رميت نفسي من على الحصان، حتى لا أعمل تقل عليه فالحصان وقع عليّ، ورميت نفسي حتى لا أضغط عليه، إحنا متمرنين على أنه إذا حصلت مشكلة كيف ترمي نفسك من على الحصان".

سقوط عاصي الحلاني من ظهر الخيل

وأضاف عاصي الحلاني: "الحصان جه عليّ، والضربة كانت على الرقبة “الفقرات”، غبت عن الوعي لغاية 24 ساعة أنا لحد دلوقتي ما بتذكر إزاي طلعت على الحصان ولا أيه اللي معي، لدرجة أن الأطباء بيتخيلوا أن حصل لي سكتة لثوانٍ، وبيعملوا تخطيط لدماغي ليه حصل كدة".

وتابع عاصي الحلاني: "وليد ابني لأنه ورايا دوغري راكب الحصان، ورايا هو بيشوفني قعد يشرح للطبيب أيه اللي حصل معي، فضلت 24 ساعة فاقد الوعي، بعد الـ 24 ساعة، بقيت أقولهم أنا فين ليه أنا هنا أيه اللي حصل".


واختتم الحلاني:" الخيل هو مَن يجعلني أشعر بالحياة وكأني أطير، كما أنني أعشق الخروج بالخيل في الطبيعة، وأنا بركب الخيل بكون في أسعد مراحل حياتي حتى لو كان كل هموم الدنيا على راسي".