رئيس التحرير
علاء الجمل

عاصي الحلاني: تجمعني ذكريات جميلة بمسرح دار الأوبرا وأتمنى إسعاد جمهوري بمصر | خاص

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

يواصل النجم اللبناني عاصي الحلاني، استعداداته لإحياء حفلاً غنائياً مساء اليوم الجمعة، وذلك ضمن فعاليات الليلة التاسعة من مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ31 على أحد مسارح دار الأوبرا المصرية.

وتحدث عاصي الحلاني، في تصريحات خاصة مع "مصر الآن"، عن مشاركته في مهرجان الموسيقى العربية، وقال: "سعيد جدا بالمشاركة فيه، ودائماً يتملكني شعور الاشتياق كل عام؛ للوقوف على مسرح دار الأوبرا المصرية".

وأضاف: "مسرح الأوبرا تجمعني به ذكريات جميلة جدا ودافئة، لأن أجمل الحفلات قدمتها على هذا المسرح، فبكل تأكيد أتشرف بهذه المشاركة، وفخور بها".

وتابع حديثه كاشفاً عن المفاجآت التي يحضرها لجمهوره المصري في هذه الليلة المميزة: "أغني أغنياتي من أرشيفي القديم والجديد والتراث، حيث سأقدم أغنيات أحبها الجمهور المصري، مثل بحبك وبغار ومالي صبر واني مارق مريت وفرصة عمر ويا طيور بالعالي".

واختتم حديثه بأنه سيقدم أغنية كبيرة يا مصر، والتي يحبها جمهوره المصري بعدما طرحها خصيصا في احتفالات 6 أكتوبر، كما سيقدم أغنيته الجديدة ضحكة حبيبي وهي أحدث أعماله في هذا الصيف، وستكون أول مرة يغنيها بدار الأوبرا، فضلاً عن تقديم ميدلي لأغنيات العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وقال: "كما اعتدت تقديم مقاطع مختارة من أغنياته في حفلاتي، وأتمنى أن تكون حفلة جميلة وأن يقدرني الله على إسعاد الجمهور الذي يحضر معنا".