رئيس التحرير
علاء الجمل

"كنت بهزر مع الناس بالفيديوهات دي".. نص اعترافات البلوجر سلمى الشيمي

سلمي الشيمي
سلمي الشيمي

أدلت البلوجر سلمي الشيمي باعترافات تفصيلية حول حقيقة اتهامها بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام، من خلال بثها لعدد من الفيديوهات بملابس عارية على مواقع التواصل الاجتماعي وبثها للعامة دون تمييز.

وفي هذا السياق سيعرض موقع “مصر الآن” نص التحقيقات في القضية المعروفة الإعلاميا «قضية سلمي الشيمي ».

قالت البلوجر سلمى الشيمي في اعترافاتها أمام النيابة العامة: "أنا عرفت إني مقبوض عليا علشان فيديوهات كنت نزلتها على تطبيقي تيك توك وإنستجرام بس أنا عايزة أقول إن الفيديوهات دي أنا مسحتها من على صفحاتي من 8 شهور والفيديوهات العريانة دي أغلبها قديمة".

وأضافت سلمى الشيمي أثناء التحقيقات، أن الفيديوهات التي تنشرها الآن متعلقة بمجال عملها، وأن فيديوهاتها السابقة كانت للترفيه على المشاهدين، قائلة:" أنا لما كنت بنزل الفيديوهات العريانة دي كنت بنزلها للهزار والترفيه مع الناس والمتابعين وأنا مش باخد فلوس من الفيديوهات دي وده كل اللي حصل".

وتعود أحداث القضية بتمكن أجهزة الأمن من إلقاء القبض على البلوجر سلمي الشيمي لاتهامهما بنشر فيديوهات وصور مخله تحرض علي الفسق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وعرضها على النيابة العامة التي أحالت أوراقها إلي المحكمة، التي حكمت عليها بسجن لمده سنتين وغرامة 100 ألف جنيه.