رئيس التحرير
علاء الجمل

ضبط محاولة تهريب مخدرات داخل عبوات شامبو ومعجون أسنان بمطار القاهرة

مصر الآن

 نجحت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، في ضبط راكب أجنبي بحوزته كوكتيل من المخدرات أخفاها بوسائل متنوعة.

وقالت مصادر جمركية بمطار القاهرة، إن محضر الضبط جاء بالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات بمطار القاهرة وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط البريطانية القادمة من لندن، حيث تم ضبط راكب أجنبي بحوزته كمية من "الفيب" بداخلهم زيت الماريجوانا المخدر بين طيات الملابس بالحقائب بعدد 15 عبوة وكيس به بذور لنفس المخدر داخل جيب صغير بإحدى قطع ملابس الراكب بعدد ١٢ بذرة وكميات أخرى من نفس المخدر أخفاها الراكب داخل عبوات شامبو ومزيل عرق ومعجون أسنان وأكياس فيشار بعدد 14 لفة وعلبة حلوي بها مادة cbd المخدرة بوزن ٢٠٠ جرام وكيس شفاف به ٦٣٠ جرامًا من المواد المخدرة وماسك وجه خاص بتعاطي المخدرات و١٢ عبوة لورق البفرة.

وأضافت المصادر، أنه تم الضبط بواسطة كل من مصطفى عبد الوهاب صادق مأمور الجمرك، وعمرو عبد العزيز العميري مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم ٢.

وأمر أيمن عبد ربه شملول مدير الإدارة الثانية، بتحرير محضر ضبط جمركي رقم ٨٢ لسنة ٢٠٢٣ وذلك بعد العرض على كل من أحمد سعد عبد المطلب مدير عام جمارك الركاب مبنى رقم ٢، والدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي وتم احالة الراكب للنيابة المختصة.