رئيس التحرير
علاء الجمل

رامي صبري يثبت بـ الدليل امتلاكه لـ يمكن خير

رامي صبري وعمرو مصطفى
رامي صبري وعمرو مصطفى

شارك الفنان رامي صبري جمهوره مقطع فيديو، أثبت من خلاله إمتلاكه ألحان أغنيته يمكن خير، لتكون الدليل القاطع بـ التاريخ واليوم والسنة، حيث أظهر الفيديو امتلاكه اللحن منذ عام 2019، ما يجعله يسبق الملحن عمرو مصطفى.

رامي صبري يثبت إمتلاكه لـ يمكن خير 

وأكد رامي صبري خلال الفيديو أن يوتيوب أغلق الأغنية، لحين التأكد من صحة امتلاك ألحانها، موضحاً أن ذلك الفيديو سيعرض على إدارة يوتيوب، وتعود الأغنية مجددا.

وعلق رامي صبري:"بالدليل يمكن خير لحن رامي صبري، أي حد يقدر يوقف أي أغنية يوتيوب لحد لما يوتيوب يتأكد انها ملك صاحب الأغنية، بس ردينا بالفيديو علشان كمان الجمهور يعرف ويتاكد اننا ما بناخدش لحن مش بتاعنا ونكتب عليه اسمنا.. محاربه النجاح مش الحل.. الحل إنك تشتغل علي نفسك، وتركز في شغلك وتعمل جديد علشان الجمهور يستمتع مش تحارب النجاح . يمكن خير من ضمن نجاحات رامي صبري ولیست اولها ولا اخرها ربنا يهدي الجميع ونركز في صناعة الموسيقى بدل ما نهدها شكرا".

عمرو مصطفى يغلق اغنية يمكن خير 


وكان قد فاجأ الملحن عمرو مصطفى مساء أمس، بخبر غلق أغنية يمكن خير للمطرب رامي صبري من موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد اتهامه مؤخرًا بسرقة ألحانها من أغنيته الشهيرة “رقصة”.

وفوجئ الجمهور بأن الأغنية لم تعد موجودة على يوتيوب، وذلك بعد أزمة رامي مع عمرو مصطفى، وتصاعد الخلافات بينهما اليومين الماضيين.