رئيس التحرير
علاء الجمل

قطع المياه عن مصر القديمة بسبب كسر ماسورة بكورنيش النيل

كسر ماسورة مياه
كسر ماسورة مياه

تلقى حي مصر القديمة بلاغًا بكسر ماسورة مياه، أمام مسجد آل محمود بكورنيش النيل، تسبب في انقطاع المياه عن المنطقة بأكملها.

قطع المياه في مصر القديمة

 

وعلى الفور أخطر الحي المسؤولين بشركة المياه وإدارة الصرف الصحي وتم غلق المياه لإصلاح العطل.

كما تواصل الحي مع شركة مياه الشرب بالقاهرة لتوفير سيارات مياه لدعم مستشفيات دار السلام- والنبوي المهندس- وبنك الدم بمياه صالحة للشرب طوال فترة الانقطاع.

وأكد الحي، أن شركة مياه الشرب توفر سيارات مياه صالحة للشرب طوال فترة انقطاع المياه، وعلى الراغبين في التواصل مع الشركة الاتصال على الرقم 125.

وفي وقت سابق، حذرت شركة مياه الشرب بالقاهرة من التعامل مع بعض رواد الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لحصولهم على بياناتهم الشخصية.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم: إنه نظرًا لما تلاحظ من محاولة بعض رواد الصفحة الرد على بعض عملاء الشركة على الصفحة، دون أن يحمل صفة رسمية للرد على استفسارات وشكاوى عملاء الشركة، نهيب بالمواطنين بضرورة الالتزام بالتعامل من خلال الحساب الرسمي للصفحة والذي تظهر فيه صورة شعار شركة مياه الشرب بالقاهرة وعلامة التوثيق الخاصة بفيسبوك والموضح بالصورة.

وشددت على: عدم منح أي بيانات شخصية لأي من رواد الصفحة وإرسال البيانات الشخصية الخاصة بالشكاوى والاستفسارات عبر صندوق الرسائل للصفحة فقط، حفاظًا على سرية بياناتكم.