رئيس التحرير
علاء الجمل

مفاجأة كبيرة بشأن حالة إيمان البحر درويش.. محامي الفنان يكشف

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

فجر محامي الفنان إيمان البحر درويش مفاجأة عن أزمة الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أثارت قلق الجمهور على الفنان.

الحالة الصحية لـ إيمان البحر درويش


ليخرج المحامي الخاص بالفنان ايمان البحر وأسرته، عن صمته، ويعلق عبر حسابه علي “فيس بوك” قائلًا: "سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من روج لشائعات أو معلومات غير صحيحة ضد موكلي الفنان إيمان البحر درويش بغية التشهير والإضرار به، كما نوضح للجميع أن الفنان الكبير بخير وبصحة طيبة، بعد أن كان يمر بأزمة صحية والحمد لله تعافى بخير".

على الجانب الآخر، أصدرت نقابة المهن الموسيقية بقيادة الفنان مصطفى كامل بيانًا عاجلًا لـ نقابة المهن الموسيقية، بشأن أزمة الفنان إيمان البحر درويش، بعدما أعلنت ابنته تعرضه لوعكة صحية شديدة.

تصريحات مصطفى كامل 

 

من جانبه أكد نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل أنه حاول التواصل أكثر من مرة مع ابنة الفنان، لكن لم يرد أحد عليه، موضحًا أن النقابة على أتم استعداد لمساعدة المطرب إيمان البحر درويش.

وجاء نص البيان كالتالي:" بيان نقيب المهن الموسيقية، بشأن الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش، أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش، وأعلن أنه منذ الساعة الواحدة ليلًا، وصلتني رسائل من بعض السادة الزملاء الصحفيين، تتضمن صورة للفنان على فراش المرض".