رئيس التحرير
علاء الجمل

المهن الموسيقية تصدر بيانا هاما بشأن مرض إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بقيادة الفنان مصطفى كامل بيانًا عاجلًا لـ نقابة المهن الموسيقية، بشأن أزمة الفنان إيمان البحر درويش، بعدما أعلنت ابنته تعرضه لوعكة صحية شديدة.

بيان نقابة الموسيقيين 

أكد مصطفى كامل أنه حاول التواصل أكثر من مرة مع ابنة الفنان، لكن لم يرد أحد عليه، موضحًا أن النقابة على أتم استعداد لمساعدة المطرب إيمان البحر درويش.

وجاء نص البيان كالتالي:" بيان نقيب المهن الموسيقية، بشأن الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش، أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش، وأعلن أنه منذ الساعة الواحدة ليلًا، وصلتني رسائل من بعض السادة الزملاء الصحفيين، تتضمن صورة للفنان على فراش المرض".

مرض إيمان البحر درويش


وتابع البيان: "قمت بالإتصال بكل من أعرفهم، بل وناشدت على صفحتي الخاصة كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي، للإستدلال عن رقم الفنان إيمان البحر أو رقم ابنته، وبمجرد أن وصلني رقمان تحديدا، قمت بالإتصال بهما على الفور، وكان أحدهما مغلق والثاني لم يتم الرد عليه نهائيًا، ثم أرسلت رساله علي صفحة السيده أمنية نجلته وأيضًا لم يتم الرد على الرسالة".

وأضاف البيان:" أعلن بصفه شخصية ونقابية أنني والنقابة، على أتم الإستعداد لتقديم كل مايمكن تقديمه علي أكمل وجه بل وأكثر من ذلك، داعيًا المولي عز وجل أن يمهلنا الوقت حتي نؤدي دورنا الشخصي والنقابي برعاية الفنان الكبير إيمان البحر درويش حتي تمام الشفاء بإذن الله".