رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد تداول صورته الصادمة.. أول تحرك من نقابة الموسيقيين بشأن إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

أثار المطرب إيمان البحر درويش جدل كبير، وسط قلق وخوف محبيه، وتصدر مؤشر محرك البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت ابنته أمنية، صورة صدمت الجميع له وهو على فراش المرض، معلقة: “سيشهد التاريخ إن دا بقى إيمان البحر درويش”.

رد فعل مصطفى كامل على مرض إيمان البحر درويش  

يبحث الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، عن أرقام هواتف أسرة الفنان إيمان البحر دوريش؛ للتواصل معهم، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": “بعض الزملاء الصحفيين أرسلوا لي صوره للفنان إيمان البحر درويش، في حالة مرضية صعبة جدا، يصعُب عليّٰ نشرها”.

وأضاف مصطفى كامل: “من يعرف أي رقم من أرقام أسرته، يرسله لي في أسرع وقت؛ حتى تقوم النقابة بدورها على وجه السرعة”.

موقف نقابة الموسيقيين من مرض إيمان البحر درويش


وكان قد كشف الدكتور محمد عبد الله، عن موقف النقابة من الفنان إيمان البحر درويش، قائلا: "نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يسعى في الوقت الحالي إلى الوصول لأرقام تليفونية لأسرة إيمان البحر درويش؛ حتى تقوم النقابة بدورها على وجه السرعة".


وصدمت أمنية البحر ابنة المطرب إيمان البحر درويش الجمهور، بنشرها صورة صادمة لوالدها وهو على فراش المرض وذلك على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.


أحدث تصريحات إيمان البحر درويش 

وفي وقت سابق كان أجرى الإعلامي محمد الغيطي، مكالمة تليفونية مع الفنان إيمان البحر درويش، من أجل طمأنة جمهوره على صحته، بعد فترة غيابه عن الأضواء، وقال خلال المكالمة: "أنا زي الفل وكويس".

وأوضح محمد الغيطي قائلا: "إيمان البحر درويش قال لي أنا مليش أي علاقة بأي حاجة تتقال عني، وهو بقى له فترة مختفي ولكنه كان قعد سنة مختفي بسبب غيبوبة في المخ، وآخر مرة شُفته غنا فيها كان قبل كورونا وكان بيحاول يقف مش قادر، في احتفالية المركز الكاثوليكي، وإيديه كانت بترتعش".