رئيس التحرير
علاء الجمل

حماة قاسية وابن مطيع.. دعوى قضائية بـ الخلع من سيدة ضد زوجها بمحكمة الأسرة

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

لم تكن الدعوى الأولى فى محكمة الأسرة أو الخلاف بين زوجين والسبب “ الحماه”، حيث تقدمت السيدة نرمين.غ بدعوى خلع جديدة، بسبب حماتها التى تسيطر على حياتها الزوجية وأيضا على شريك حياتها بشكل أغضب الزوجة وجعلها لا تطيق التحمل العيش.

غضبت السيدة نرمين من تصرفات حماتها وتدخلها بشكل دائم فى حياتها الشخصية والزوجية، لذلك قررت الانفصال عقب عده خلافات ومشاجرات مع زوجها، لإعتراضها على تصرف حماتها، لكن الزوج كان له رأى أخر، حيث كان يرى أن تصرفات والدته أمر طبيعي وأن الزوج تختلق وتفتعل الخلافات والمشاكل ولا تحب حماتها.

ظلت الخلافات والمشاكل مستمرة بين الزوجين، حتى قررت الزوجة التخلص من هذا الكم من المشاكل، بتوجهها الى محكمة الأسرة وإقامة دعوى الخلع للتخلص من حماتها واستسلام زوجها.

لم تفكر الزوجة فى شيئا غير الإنفصال فى الفترة الأخير بعدما تراكامت عليها الخلافات والمشاكل، واصبحت حياتها مع زوجها شبهه معدومة، قائلة " عايشين تحت سقف واحد ومابنبصش فى وش بعض بسبب حماتى.

توجهت نرمين الى محكمة الأسرة وأقامت دعوى خلع ضد زوجها كريم السباعى، متنازلة عن جميع حقوقها الشرعية مقابل التخلص من العيش معه والسبب الرئيسي للإنفصال هو "حماتها.