رئيس التحرير
علاء الجمل

حسد وأعمال.. معاناة نجمات الوسط الفني من المرض وخراب البيوت

فيفي عبده ونجلاء
فيفي عبده ونجلاء بدر

أعربت الفنانة فيفي عبده مؤخراً عن غضبها الشديد من استمرار تعرضها للحسد، بعد وعكتها الصحية التي تعرضت لها منذ يومين عقب عودتها من حفل ملكة جمال الجنوب بلبنان، ولا تعد تلك المرة الأولى التي تتحدث فيها فيفي عبده عن الحسد والسحر.

 الحسد يضرب نجمات الوسط الفني 

 

ولكن فيفى عبده ليست الوحيدة التي تعرضت للحسد، فكشف العديد من الفنانين عن تعرضهم للحسد وأعمال السحر، مؤكدين أن العين هي سبب تدمير حياتهم.

فيفي عبده والأعمال

فيفي عبده 

أكدت فيفي عبده في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، إصابتها بالحسد وتعرضها للسحر، قائلة: «لأول مرة بطلع لجمهوري وأقوله ارحموني وده مش للي بيحبوني أنا عارفة إن كل الناس بتحبني وأنا حتى ممكن أحسد نفسي أو أختي أو بنتي أو أي حد بس الحسد زاد عن حده معايا تعبت ومكنتش عايزة أضعف وأطلع أقول محسودة ومش عايزة عطف من الناس».

وأضافت: «أنا دايمًا واقفة زي الأسد وبطلع مبسوطة وبرقص فمش عايزة أكئب الناس .. هما بيصحوا كل يوم يدخلو على صفحتي يشوفوا أنا عملت إيه النهاردة في الميديا».

حورية فرغلي 

حورية فرغلي 


وكانت قد كشفت الفنانة حورية، عن تعرضها للحسد من إحدى السيدات والتي أبدت إعجابها بقدميها، لتفاجئ حورية بعدها بإصابتها بخراج وأجرت عملية لإزالته، قائلة: «الحمد لله، أنا طلعلي خراج في رجلي، ولما رحت المسشتفى، الدكتورة قالي لازم أشيله دلوقتي، الحمد لله حاجة بسيطة، أنا على فكرة طلع لي الخراج على طول بعد ما الست دي قالتلي رجلك حلوة».

نجلاء بدر

نجلاء بدر 


وعرف عن نجلاء بدر خوفها من الحسد بشكل دائم، موعاناتها من السحر لأكثر من 15 عامًا عقب خطبتها الأولى، مؤكدة أنها تحاول فك هذه الأعمال التي تسببت في أذى نفسي كبير لها.

عبير صبري

عبير صبري 


واوضحت عبير صبري تعرضها للحسد، مشيرة إلى أن نجمها خفيف وتتعرض للحسد كثيرًا، مؤكدة: «الحسد موجود في القرآن وهناك آيات في القرآن الكريم»، لذا فأنها تتجه إلى الله ولن تتأثر بهذا الحسد والعمل، منوهة بأن الحماية والأذى من الله.

هنا الزاهد

هنا الزاهد وزوجها


وعانت الفنانة الشابة هنا الزاهد من تعرضها للحسد في بداية زواجها، حسبما ذكرت، حيث أكدت أنها واجهت في شهر العسل مشكلات صحية كبيرة جعلتها تؤمن بالحسد، ما ترتب عليه عدم نشرها صورها برفقة زوجها.