رئيس التحرير
علاء الجمل

رسالة مؤثرة من شقيق إمام عاشور بعد أنباء اقتراب انتقاله للأهلي

مصر الآن

أثار حازم عاشور شقيق إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، الجدل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي " انستجرام " بالتزامن مع الأنباء التي تترددت خلال الساعات الماضية، عن ضم الأهلي لإمام عاشور خلال أيام.

ونشر شقيق اللاعب مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على “ انستجرام " لفريق وجمهور الزمالك وعلى أنغام "أنا قلبي إليك ميال" للفنانه فايزة أحمد.

كما حرص شقيق إمام عاشور على توضيح كلمات الأغنية التي تقول “أنا قلبي إليك ميّال، وما فيش غيرك عالبال، إنت وبس اللي حبيبي، مهما يقولوا العزال"، وفي محتوى الفيديو تظهر جماهير الزمالك ولاعبيه، وختام بعبارة “هتفضل في دمنا لآخر نفس في عمرنا يا زمالك! ".

وتسيطر حاله ترقب كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في السوشيال ميديا، بشأن مصير لاعب الزمالك السابق إمام عاشور، بعد انتشار أخبار اقترابه من انضمامه للأهلي.

وكان ارتبط اسم إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي بالعودة إلى الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل.

وأكدت تقارير صحفية وإعلامية عن مفاوضات قوية من النادي الأهلي مع فريقه الدنماركي لضم إمام عاشور خلال الأيام المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق.