رئيس التحرير
علاء الجمل

العبار يقضي الصيف بين العمال في الساحل الشمالي: جنة الله على الأرض

محمد العبار
محمد العبار

يحرص رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، مؤسس شركة إعمار العقارية، على قضاء العطلة الصيفية في مشروعه المتفرد مراسي المقام بالساحل الشمالي.

العبار في الساحل الشمالي

 

يأتي ذلك تأكيدا على مدي حبه للساحل الذي يتمتع بإطلالة ساحرة علي البحر الأبيض المتوسط، مؤكدا أنه من أفضل المواقع السياحية في العالم، قائلا: جنة الله علي الأرض.

ويؤكد رجل الأعمال الإماراتي دائما عند كل زيارة لمصر، أن جمال السواحل المصرية لما لها من مناظر خلابة على أنها من أجمل المناطق السياحية ولا توجد منطقة مثيلة لها، موضحا أنها تمتع بمناخ ممتاز حتى خلال شهور الصيف، كما يحرص على نشر فيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي – انستجرام – يوضح فيها مدي حبه لجمال الساحل الشمالي والمستمر في ابهاره، كان آخرها اليوم بعد وصوله لمصر.

الاستثمار في السوق المصري


يأتي استمرار شركة إعمار مصر للتنمية في ضخ المزيد من الاستثمارات داخل السوق المصري، دليل على العلاقات الوطيدة التي تربط بين مصر والإمارات، قيادة وحكومة وشعبًا، لاسيما في ظل ترحيب مصر دومًا بالمستثمرين الإماراتيين في مختلف القطاعات.

تتميز شركة إعمار مصر للتنمية باعتمادها علي خطط طموحة للتوسع في إقامة المشروعات المتكاملة، كونها تسعى بشكل مستمر إلى تلبية متطلبات عملائها سواء من خلال المخططات العامة والتصميمات الجديدة التي تراعي كافة الأذواق، بالإضافة إلى خدمة السوق العقاري، وتوفير مزيد من الوحدات التي تتناسب مع عملائها.


تمكنت شركة إعمار مصر للتنمية خلال فترة دخولها السوق المصري الممتدة لـ 16 عاما من تحقيق نتائج خيالية، نتيجة وجود مناخ جيد جاذب لـ الاستثمار وحققت مبيعات قياسية وأرباح غير مسبوقة. وأطلقت الشركة مؤخرا المرحلة الأولى من مشروع سول soul، وهو مشروع سكني وسياحي وتجاري في منطقة الساحل الشمالي على أرض بإجمالي مساحة 518 فدانا، وإجمالي عدد وحدات حوالي 2500 وحدة، وتكلفة استثمارية متوقعة في حدود 53 مليار جنيه.