رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد ريمونتادا فيوتشر بالدوري.. قرار مفاجئ من مدرب الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

قرر المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح لاعبي القلعة البيضاء راحة من التدريبات اليوم الأحد، بعد الانتصار على فريق فيوتشر بمسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

وتمكن الزمالك من تحقيق انتصارًا صعبًا على فيوتشر،  بعد ريمونتادا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ستاد «السلام»، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدورى العام.

ومنح الكولومبي لاعبي الزمالك راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، على أن يعودوا للمران غدًا الإثنين، على ملعب عبد اللطيف ألو رجيلة، استعدادًا لمواجهة القمة.

وأشعل الزمالك المنافسة مع فيوتشر على المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، بعدما وصل للنقطة 59، بفارق نقطة واحدة عن فيوتشر صاحب المركز الرابع بـ 58 نقطة.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة الأهلي في قمة منافسات الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري

تنطلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري والمؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.