رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري والقناة الناقلة

الزمالك
الزمالك

 يستعد نادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمواجهة نظيره فيوتشر، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الزمالك فيوتشر مساء غدا السبت 8 يوليو المقبل، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد فيوتشر


وتذاع مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري عبر قناة "أون تايم سبورت 1" الناقل الحصري لمسابقة كأس مصر والدوري المصري الممتاز.

واجه على ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر نظيره فريق الزمالك في 10 مباريات، قبل لقاء السبت بالدوري المصري الممتاز، الـ 10 مباريات كان مديرًا فنيًا لإنبي أو الأسيوطى سبورت "بيراميدز حاليًا" أو سموحة أو المصري البورسعيدى أو فيوتشر فريقه الحالي، ولكنه لم يعرف الفوز فى أي منها، حيث تعادل مرة واحدة وخسر في 9 لقاءات وسجل 8 أهداف، وتلقت شباكه 16 هدفا.

كانت آخر مواجهة جمعت بين الزمالك وفيوتشر في الدور الأول من بطولة الدوري المصري، وكان يدرب الزمالك في تلك المباراة أسامة نبيه، وذلك بعد توجيه الشكر لـ البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بينما علي ماهر كان مدربا لفيوتشر.

واستطاع الزمالك الفوز بنتيجة 2- 1 بالدوري المصري، وسجل هدفي الزمالك اللاعب سيف الجزيري بينما سجل هدف فيوتشر اللاعب مروان محسن.

ومن ناحية أخرى تسعى إدارة نادي الزمالك لفسخ عقد سامسون أكينيولا بالتراضي، خلال الفترة المقبلة استعدادا للميركاتو الصيفي المقبل.

وفي السطور التالية نعرض مشوار سامسون أكينيولا مع الزمالك: 

أنضم سامسون أكينيولا للزمالك مطلع الموسم الجاري قادما من نادي كاراكاس الفنزويلي، ومنذ انضمامه خاض 13 مباراة بواقع سجل خلالها هدفا وصنع هدفا آخر.

وأكد خوان كارلوس أوسوريو لـ إدارة الزمالك أنه لا يحتاج لخدمات سامسون أكينيولا في الموسم القادم، ويريد ضم مهاجم أجنبي من العيار الثقيل، ليحل مكان سامسون الذي لم يقنع الكولومبي بمستواه الفني، وظل حبيس الدكة خلال الفترة الماضية.

وتسعى إدارة الزمالك للتفاوض مع سامسون أكينيولا وفسخ العقد بالتراضي، لإتاحة الفرصة لضم مهاجم أجنبي جديد في الميركاتو الصيفي المقبل.

الزمالك تعاقد مع سامسون أكينيولا لمدة 4 سنوات قادما من كاراكاس الفنزويلي، مقابل 1.2 مليون يورو، وفق ما أشار إليه موقع "ترانسفير ماركت".

فسخ العقد بالتراضي هو الحل الأمثل للزمالك، في ظل أن هناك مبلغا كبيرا لفسخ التعاقد من طرف واحد، وهو ما سيسبب أزمة للزمالك في حال تمسك سامسون بقيمة عقد الـ 4 سنوات بشكل كامل.

كما أن إدارة الزمالك تواجه أزمة في تسويق اللاعب لبيعه في الفترة المقبلة، لأن اللاعب لم يظهر بشكل جيد مع الزمالك فنيا وعلى مستوى الأرقام أيضا لم يسجل سوى هدف وحيد مع القلعة البيضاء.

وظل سامسون حبيس الدكة مع مدربي الزمالك في الموسم الجاري بداية من فيريرا وأسامه نبيه وأحمد عبد المقصود ثم أوسوريو الذي طلب رحيل اللاعب بشكل نهائي.

وكان مصدر داخل نادي الزمالك، كشف حقيقة فسخ عقد سامسون أكينيولا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وكانت انتشرت أخبار يوم أمس، أن الزمالك فسخ التعاقد مع اللاعب سامسون أكينيولا بالتراضي، في ظل طلب أوسوريو المدير الفني للفريق ضم مهاجم أجنبي.

وأضاف:" لم يتم فسخ التعاقد مع اللاعب سامسون أكينيولا كما تم تداوله خلال الساعات الماضية.