رئيس التحرير
علاء الجمل

"بيقولي ياغوريلا".. "جميلة" ترفع دعوى خلع ضد زوجها لتنمره على شعرها الخشن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 أنا مش غوريلا ليه بيقولي كده أنا ذنبي إيه في خلق ربنا ليه.. بدموع الكسرة تحدثت "جميلة" التي خلقت بشعر خشن جدا وكان سبب معايرة زوجها لها في كل لحظة يراها حتى أنه شبهها بالغوريلا.

في إحدى طرقات محكمة الأسرة بالزيتون، تجلس إحدى السيدات تبكي على "كسرة النفس" التي عاشتها مع زوجها 5 سنوات، تلقت فيهم السخرية والتنمر بكل أشكاله من شريك حياتها الذي تزوجته وتوسمت فيه الخير، ولكن ما حدث كان المرار والحسرة.

بنبرات حزينة قالت "جميلة" تزوجت من رجل ميسور الحال، وبعد زواجنا وبدأت أتعرض منه للتنمر بسبب خشونة شعري  الذي لم يراه في فترة الخطوبة كوني محجبة، وبعد مشاهدته عقب زواجنا وصفني بـ الغوريلا وبسبب ذلك، طلبت منه مبلغ مالي للذهاب لإحدى مراكز التجميل لعمل شعري "كيراتين أو بروتين" أو أي شي يعمل على نعومة شعري وتهذيبه حتى أرتاح من سخرية زوجي، ولكنه كان دائم الرفض بسبب بخله الشديد.

وأضافت "جميلة" لو كنت أعلم ما يحدث لي مع هذا الرجل الذي عشت معه قصة حب وتمنيته أمانا ومأمن لي لما اختارته يوما، وظللت في منزل والدى "معززة مكرمة" ولا أعيش في حياة مليئة بالسخرية والتمر وتأنيب الذات على أمر ليس بيدى أن خلقنى الله بشعر خشن.

واختتمت:"لذا قررت أن أتخلص من تلك الحياة السامة من خلال إقامة دعوى خلع أمام محكمة الأسرة، وذلك لما عانته منه من سخرية وتنمر ومعايرة ما أدى لسوء حالتها النفسية وعندما طلبت منه الانفصال بهدوء رفض لعدم إعطائها مستحقاتها فقررت إقامة دعوى خلع لإنقاذ نفسها قبل أن تصاب بالجنون بسبب تنمره".