رئيس التحرير
علاء الجمل

تعليق ناري من خالد الغندور بعد أزمة هدف الإسماعيلي الملغي في الأهلي

خالد الغندور
خالد الغندور

علق خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على أزمة هدف الإسماعيلي الملغي في مرمى الأهلي، بالمباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء ضمن منافسات الدوري المصري.


وشهدت مباراة الأهلي والإسماعيلي، إلغاء هدف التعادل للدراويش والذي جاء من تسديدة لأحمد مدبولي، بداعي ارتطام الكرة في يد محمد حسن لاعب الأخير، قبل أن تسكن مرمى الأحمر.

وكتب الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "زمان كان اسمها هاند بول في تعديلات الفيفا الجديدة، اسمها فخد بول أو ركبة بول".

وتابع: "وزمان كان الزقة فاول أو بنالتي ودلوقتي اسمها لمسة مش زقة، مافيهاش حاجة افهموا قانون التحكيم".


وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أعلن تقديم احتجاج رسمي ضد طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الأهلي، بقيادة أحمد الغندور والتي جمعتهما أمس الأربعاء.

وقال الإسماعيلي في بيان رسمي: "في ضوء ما انتهت إليه مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر، وما شابها من قرارات تحكيمية أثارت جدلا كبيرا في الوسط الرياضي، فقد قرر مسؤولو الإسماعيلي التقدم باحتجاج رسمي شديد اللهجة ضد طاقم التحكيم الذي افتقد لمعايير الحيادية في اللقاء، وحرص على إلغاء هدف صحيح بشهادة الجميع، فضلا عن إغفال ركلتي جزاء وفقا لتصريحات أغلب خبراء ونقاد الكرة المصرية".