رئيس التحرير
علاء الجمل

عاجل.. تحرك عاجل من الإسماعيلي بعد الهزيمة من الأهلي في الدوري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أعلن نادي الإسماعيلي، تقديم احتجاج رسمي ضد طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الأهلي، بقيادة أحمد الغندور والتي جمعتهما أمس الأربعاء.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال الإسماعيلي في بيان رسمي: "في ضوء ما انتهت إليه مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر، وما شابها من قرارات تحكيمية أثارت جدلا كبيرا في الوسط الرياضي، فقد قرر مسؤولو الإسماعيلي التقدم باحتجاج رسمي شديد اللهجة ضد طاقم التحكيم الذي افتقد لمعايير الحيادية في اللقاء، وحرص على إلغاء هدف صحيح بشهادة الجميع، فضلا عن إغفال ركلتي جزاء وفقا لتصريحات أغلب خبراء ونقاد الكرة المصرية".

وتابع: "كما يطالب النادي الإسماعيلي بضرورة إجراء تحقيق عاجل مع طاقم التحكيم بسبب الأخطاء التي خرجت عن نطاق الأخطاء التقديرية، رغم وجود تقنية الحكم المساعد (فار) وتسببت بشكل عام هذا الموسم في فقدان الفريق نقاط عدة على مدار هذا الموسم أزمت من موقفه بجدول ترتيب الدوري المحلي".

شدد: "ويؤكد النادي الإسماعيلى على ضرورة تعيين طاقم حكام دوليين في المباريات المتبقية بمسابقة الدوري، نظرًا لحساسية الموقف مع التشديد على الوقوف على مسافة واحدة بين جميع الأندية لضمان حصول كل فريق على حقه".

واختتم الإسماعيلي بيانه: "كما نؤكد أن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، نفى ما نشر على لسان لاعب الوسط محمد حسن، بشأن الهدف الذي سجله وأكد كل خبراء التحكيم صحته وعدم لمس الكرة بيده، كما تصرف الحكم أحمد الغندور وألغى الهدف".