رئيس التحرير
علاء الجمل

فكرته كانت سبب في موته.. مصرع تاجر أغنام بلوح خشب في الإسكندرية

أغنام
أغنام

تباشر النيابة العامة بالإسكندرية، التحقيق في واقعة مصرع تاجر أغنام، إثر سقوط لوح خشب على رأسه، ألقاه جاره من الطابق العاشر بعقار في منطقة حجر النواتية شرق الإسكندرية.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من  قسم شرطة الرمل ثان، يفيد وفاة شخص بالعقار رقم 114 بشارع حجر النواتية، بنطاق دائرة القسم.

وعلى  الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم بصحبتها سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة شخص يدعى "أ.ك.ر"، تاجر أغنام يبلغ من العمر 38 سنة، ملقي على الأرض غارقًا بالدماء، وبمناظرة الجثة، تبين وجود آثار إصابة بجرح قطعي وتهتك بالرأس وتلاحظ وجود ألواح خشبية بجواره على سلم ومنور العقار، فيما تبين سقوط اللوح على المجني عليه من شقة بالطابق العاشر بذات العقار بها أعمال تشطيب.

وتبين من سؤال شهود عيان، أن المتوفي يملك شادر أغنام بذات الشارع، توجه رفقة جاره لأخذ خشب موجود بشقة بالطابق العاشر يقطنها الأخير، لاستخدامها في عمل شادر للأغنام وبعد مرورحوالي  نصف ساعة سمعوا صوت عالي لسقوط شيء أحدث صوتا واكتشفوا أن المتوفي غارقا بالدماء ومتوفي بمدخل العقار.

وكشفت التحقيقات أن المتوفى اتفق مع جاره على أن يصعد للطابق العاشر ويرمي ألواح الخشب بينما يقف هو بمدخل بالطابق الأرضي لالتقاطها ورصها، إلا أن أحد الألواح سقط على رأسه وتوفي في الحال، وتحرر المحضر رقم 8662 لسنة 2023 إداري الرمل ثان، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.