رئيس التحرير
علاء الجمل

شوبير يكشف مفاجأت بشأن رحيل الشناوي للدوري السعودي

الشناوي
الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات مفاجأة بشأن مصير محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وإمكانية الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة الي النصر السعودي.

مصير الشناوي


وقال أحمد شوبير فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: الأهلي أوقف صفقة انتقال علي لطفي حارس الأهلي إلى زد خلال الأيام الأخيرة، بسبب عدم وضوح الرؤية فى ما يخص مصير محمد الشناوي.

وأضاف شوبير: زي ما قولت إن محمد الشناوي حتى الآن لا يوجد عرض من النصر السعودي، ولكن حدث تواصل بين مسؤولين فى الفريق السعودي والأهلي للسؤال عن إمكانية ضم الشناوي.

وتابع شوبير: هناك كلام أن النصر السعودي يسعي لضم دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وحال عدم ضمه سيتم السعي نحو محمد الشناوي، وأنا رأيي أن الشناوي قدم الموسم الماضي أفضل من ميندي حارس تشيلسي السابق ومنتخب السنغال والحالي لفريق أهلي جدة.


وانتقد الإعلامي أحمد شوبير، بعض الجماهير التي تهاجم محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب مستواه خلال الفترة الأخيرة.

تعليق شوبير على الهجوم على محمد شريف


وقال شوبير فى تصريحات إذاعية: محمد شريف يتعرض لحملة من بعض الجماهير غريبة، وأنا أرى أنها مبالغ فيها، ولا ننسي أن شريف هو هداف الأهلي.

وأضاف: التوفيق من عدمه ليس فى يد محمد شريف ومن الطبيعي ضياع الأهداف بعض الأوقات، وحدثت مع معظم الهدافين على مستوى العالم، وفي مصر حدثت من قبل مع عماد متعب.

وتابع: محمد شريف يحب النادي الأهلي، وفي الأخير الخاسر هو الأهلي بسبب الهجوم على اللاعب، لأنه إذا رحل سيقوم بالتألق.


أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، اتخذ قرارا بأن يكون حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مصري، ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، فى المباراة المقرر لها يوم 13 يوليو المقبل.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: الاتحاد المصري لكرة القدم اتخذ قرارا بأن يكون حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مصري، وسط تصميم من فيتور ميلو بيريرا رئيس لجنة الحكام.

حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 


وأضاف: مباراة كأس السوبر بين الأهلي وبيراميدز أدارها محمود البنا ومباراة نهائي كأس مصر بين نفس الفريقين أدارها أمين عمر، وهناك قرار بأن يكون حكم مباراة القمة القادمة مصري أيضا.

وتابع شوبير: هناك ثلاثي مرشح لإدارة المباراة وهم بالترتيب محمد معروف العائد من كأس العالم للشباب وهناك أسماء بشكل دائم سنراها وهم محمود البنا وأمين عمر.