رئيس التحرير
علاء الجمل

الشناوي وعلي لطفي يشاركان بمران الأهلي استعدادا لنهائي دوري الأبطال

محمد الشناوي وعلي
محمد الشناوي وعلي لطفي

شارك محمد الشناوي وعلي لطفي ثنائي حراس مرمى فريق الأهلي في التدريبات الجماعية، استعداداً لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الشناوي وعلي لطفي بمران الأهلي:

وشهدت تدريبات الأهلي، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش، مشاركة محمد الشناوي بشكل طبيعي في تدريبات حراسة المرمى.

كما شارك أيضا علي لطفي في تدريبات الفريق الأحمر بشكل طبيعي، بعد الإصابة التي عانى منها الفترة الماضية على مستوى العضلة الخلفية.

وكان محمد الشناوي قد تعرض للإصابة بشد في عضلة السمانة خلال الفترة الماضية، والتي غاب على إثرها عن المشاركة مع الفريق في المباريات.

فيما أصيب علي لطفي بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الأهلي أمام نظيره إنبي، التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز وخرج من اللقاء ليشارك مصطفى شوبير بدلا منه.

وضرب فريق الوداد البيضاوي المغربي  موعدًا مع فريق الأهلي المصري، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا:
 

وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 4 يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

فيما تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 11 يونيو، على مركب محمد الخامس في المغرب.


القنوات الناقله لمباراة الأهلي والوداد المغربي:
 

ويذاع لقاء الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.