رئيس التحرير
علاء الجمل

إيمان العاصي عن تعرضها لـ التحرش: شيء مقرف.. كنت بموت

إيمان العاصي
إيمان العاصي

كشفت الفنانة إيمان العاصي معاناتها في حياتها الشخصية، من واقعة التحرش بها منذ الصغر، إلى طلاقها وعدم ثقتها في الناس.

 إيمان العاصي تتعرض للتحرش

 

وقالت إيمان العاصي في تصريحات التليفزيونية: "اتجوزت وحملت وخلفت واتطلقت في نفس السنة، ومش بثق في حد".

وأضافت إيمان العاصي، أنها تعرضت للتحرش وهي في الصغر، موضحة: " شيء مقرف وجوده ونفسه في البيت، وأنا مستخبية في الأوضة بموت جسمي بيوجعني".


يذكر أن إيمان العاصي، قالت في تصريحات سابقة: "كنت أتمنى أن أعمل كمطربة لأنني أعشق الغناء لكن صوتي وحش، وأحب الاستماع إلى أغاني أم كلثوم وعبدالحليم حافظ وفيروز وصباح ووردة، خاصة عند استيقاظي من النوم، كما أحب أغاني ويجز ومسلم، والنجوم عمرو دياب ومحمد حماقي وحمادة هلال".

وتابعت إيمان العاصي:  "نفسي أقدم مشهد واحد مع الزعيم عادل إمام وأشتغل مع أحمد السقا في السينما، وعملت مع عدد من النجوم الآخرين منهم كريم عبدالعزيز وأحمد عز وينقصني التعاون مع السقا".

وأضافت: "كذلك أتمنى العمل مع منى زكي، لأنها نجمة كبيرة وأيقونة فنية، وتابعت مسلسلها الأخير تحت الوصاية ونال إعجابي كثيرًا وكان العمل أكثر من رائع".

أخر أعمال إيمان العاصي


ويعد أخر عمل شاركت فيه الفنانة إيمان العاصي خلال السباق الرمضاني 2023، هو مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، جوري بكر، زينة، محمد فهيم، منذر رياحنة، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.