رئيس التحرير
علاء الجمل

كريم عبدالعزيز يكتسح.. تعرف على قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى

لا تزال المنافسة بين الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي، مستمرة ضمن  موسم عيد الأضحى المبارك 2023، حيث يسارع كل نجم على أن يكون هو صاحب الإيرادات الأكثر ارتفاعا.

وبلغ إجمالي إيرادات الأفلام في شباك التذاكر بالسينما أمس الأحد الموافق 2 يوليو، حوالي 16،050،564 جنيهًا، ونستعرضها بالتفاصيل خلال السطور التالية:

-فيلم بيت الروبي: 8،192،690 جنيه، وأما فيلم البعبع: 3،128،077 جنيه، فيما حقق فيلم تاج نحو  3،089،768جنيه، بينما تذيل فيلم مستر إكس القائمة بإيرادات ضئيلة وصلت 1،640،029 جنيه.

فيلم بيت الروبي

استطاع فيلم بيت الروبي، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنان كريم محمود عبد العزيز، تحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر، ليحتل بذلك المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية منذ بداية عرضه في دور العرض السينمائي.

ويضم عددا من الفنانين أبرزهم: الفنان كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، نور اللبنانية، وضيوف شرف، من بينهم منى الشاذلي، محمد عبد الرحمن توتا، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

فيلم تاج

بينما تدور أحداث فيلم تاج، في إطار كوميدي، وشارك في بطولته كل من: الفنان  تامر حسني، الفنانة دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، وغيرهم، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

فيلم البعبع

فيلم البعبع يضم العديد من الفنانين، أبرزهم أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، ورحاب الجمل ومحمد عبد العظيم وغيرهم من الفنانين.