رئيس التحرير
علاء الجمل

الإسماعيلي ينفي عقد صفقات جديدة للموسم المقبل

مصر الآن

علق نادي الإسماعيلي على أنباء التعاقد مع صفقات جديدة استعداداً  للموسم المقبل، ورد مجلس إدارة النادي من خلال بيان رسمي أصدره مساء اليوم الأحد ينفي فيه ما تردد بشأن إجراء مفاوضات مع اللاعبين للانتقال لصفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بيان الإسماعيلي 

 

وجاء نص بيان نادي الإسماعيلي كالآتي:

تؤكد اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي عدم التعاقد مع أي لاعبين جدد.

وتنفي ما تردد بشأن التعاقد مع أحد اللاعبين وأن ظهور اللاعب مع لجنة التعاقدات السابقة في جلسة مفاوضات عادية، لا تعني أن النادي قد تعاقد مع اللاعب.


هذا وتشدد اللجنة الثلاثية بأن اللاعب المذكور خارج حسابات النادي تماما، وكذلك نرفض استغلال اسم النادي في مثل هذه الأمور لتسويق لاعب أو المساهمة في رفع القيمة التسويقية له.

وتهيب اللجنة الثلاثية بالسادة الصحفيين والإعلاميين إلى التأكد من المعلومات من مصادرها وعدم نشر مثل هذه الأمور قبل التحقق من صحة الادعاءات عن طريق النادي، وتؤكد اللجنة الثلاثية أن الإعلان عن أي تعاقد جديد سوف يعلن من خلال المنصات الرسمية للنادي.

ويحتل النادى الإسماعيلى المركز الثالث عشر فى جدول مسابقة الدورى المصرى برصيد 34 نقطة.

وفي سياق آخر، حسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مواجهة فريقى الإسماعيلى وأسوان في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس باستاد الإسماعيلية ضمن الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الممتاز .

تقدم فريق أسوان فى الدقيقة 18 من علامة الجزاء عن طريق محمد حمدى ذكى بينما ادرك هدف التعادل لفريق الاسماعيلى اللاعب محمد الشامى في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.