رئيس التحرير
علاء الجمل

أحمد شوبير يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل إمام عاشور

مصر الآن

فجر الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الدولي المصري إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، بعد أنباء عودته للدوري المصري من جديد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى المارد الأحمر لتدعيم خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لا سيما بعد رحيل حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري، فيما يطمح الزمالك في استعادة خدمات إمام عاشور لتقوية الفريق الأبيض من أجل العودة إلى منصات التتويج.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، على "راديو أون": "الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات مع إمام عاشور أو ميتلاند الدنماركي".

وتابع: "إمام عاشور يريد عايز يقعد في مصر ويلعب في صفوف الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرفض العودة لصفوف ميتلاند الدنماركي".

وشدد: "أما بيراميدز فمثل الأهلي لم يفاوض إمام عاشور، لكن في الزمالك أحد المسؤولين الكبار أكد إن مفيش مشكلة لعودة اللاعب، لكن النادي مش هيتحايل على حد".

واختتم شوبير تصريحاته: "إمام عاشور عنده مشكلة كبيرة مع نادي ميتلاند، ومن وقت رجوعه لمصر بلغهم إنه مش عايز يكمل في الدنمارك، لكن النادي بعتله إنذار واللاعب لم يستجب، ودا سبب حالة غضب بسبب عدم احترافية اللاعب اللي بيواجه صعوبات كبيرة هناك بسبب اللغة".