رئيس التحرير
علاء الجمل

"جاي تاخد 80 ألف دولار وتمشي".. خناقة بين أحمد سعد ومديرة حفله في تونس

لقطة من مشاجرة أحمد
لقطة من مشاجرة أحمد سعد

أغضب الفنان أحمد سعد الإعلاميين والصحفيين التونسيين، بعدما رفض إجراء آيه مقابلات إعلامية، حيث أسرع ماشيا عقب انتهاء حفله ضمن المهرجان الدولي للتخييم في بنزرت بتونس.

مشاجرة بين أحمد سعد ومنظمة الحفل

وحدث خلاف كبير بينه وبين منظمة المهرجان خلال المؤتمر الصحفي، حيث قال لـ الإعلام التونسي إنه لم يتعاقد على إجراء أية لقاءات مع الجهة المنظمة، موضحاً: "وجود جهات الإعلام للحصول على حديث معي أمر يسعد قلبي، أنا بحب الإعلام، وحينما غادرت الحفل بعد انتهاءه كان لأنني لم اتفق على أي لقاءات".

وفجأة نشبت مشاجرة بين أحمد سعد ومنظمة المهرجان، حيث قال سعد للمنظمة: "اسكتي لو سمحتي، عشان أنتِ ملكيش علاقة أصلا ولا بتعرفي تعملي حفلات ولا بتعرفي تديري حفلات ولا ليكِ علاقة بالحفلات".

رد منظمة المهرجان على الحفل 


لترد منظمة المهرجان على أحمد سعد خلال مؤتمر صحفي قائلة:  "جاي تاخد 80 ألف دولار وتخرج ومتحترمش الشعب التونسي.. أومال جاي ليه الصحافة التونسية رائدة في كل مكان.. امرأة تونسية عاملة مهرجان.. وتقول لها اسكتي أنتي، لا يا بابا بقولك مش تسكت لك دي امرأة تونسية حرة".

حفل المهرجان الدولي للتخييم والفنون والرياضة بالرمال 


أحيا الفنان أحمد سعد حفل افتتاح الدورة الثانية من المهرجان الدولي للتخييم والفنون والرياضة بالرمال، الذي أقيم في معتمدية منزل جميل بولاية بنزرت بتونس.

وأعرب أحمد سعد، خلال المؤتمر الصحفي، عن سعادته البالغة بتواجده في تونس، وقال: "أسعد يوم في حياتي أكون في تونس بلد الذواقة وبلد كل المطربين وكل الفنانين يتمنوا يغنوا فيها، تونس والشعب التونسي أنا مبسوط جدا إني موجود معاكم النهاردة".

حفل أحمد سعد بـ تونس 

وأضاف: "وإن شاء الله معاكم في قرطاج وفي كل الحفلات كتير في تونس؛ لأن حلم من أحلامي أن أكون موجود في تونس وسط الجمهور التونسي".

وتابع سعد:" لأن دايمًا كنت بتفرج عليه وبشوف إزاي هو بيسمع ويتفاعل، وكنت فعلا بتمنى إن ربنا يكرمني وفي يوم من الأيام أغني للجمهور التونسي".