رئيس التحرير
علاء الجمل

صديقة الطفولة.. من هي خطيبة حفيد الزعيم؟

مصر الآن

احتفل عادل رامي إمام، حفيد الزعيم ونجل المخرج رامي إمام بخطبته على فتاة تدعى فريدة أشرف، في حفل اقتصر على العائلة والمقربين من الأصدقاء.

وشارك المقربين صور من حفل الخطوبة، موجهين لهم رسالة تهنئة متمنيًا له السعادة في حياتهما، كما ظهرت في الصور، سارة ابنة الزعيم، ويعد ظهور نادر لها.

ويتساءل البعض، عمن هي فريدة أشرف خطيبة حفيد الزعيم عادل إمام، ونرصد لكم خلال السطور التالية معلومات عنها:

فريدة هي صديقة حفيد الزعيم منذ الطفولة، وتبلغ من العمر 23 عامًا، كما تعمل مدربة لياقة بدنية، وحصلت على مدربة لياقة معتمدة من ISSA، وتشتهر بحبها للسفر.

علاقتها بحفيد الزعيم

وظهر الثنائي عادل رامي إمام وفريدة أشرف في أكثر من صور جمعتهما في مناسبات مختلفة، حيث شاركته الأخيرة حفل تخرجه ومناسبات أخرى.

ولم يقتصر الأمر عند ذلك، فقد دعمت فريدة أشرف خطيبها عادل رامي إمام من قبل، حيث نشرت صورتين له قبل وبعد ممارسة الرياضة، وقالت له: ليس لدي ما أقوله حقا..أنا فخورة جدًا بيك، لم يكن الأمر سهلًا ولكنه كان يستحق ذلك، كان لديه حلم وتمكن من تحقيقه، وأعتقد أن هذا لم يكن تحولًا جسديًا فحسب، بل تحولًا عقليًا أيضًا.

وتابعت: لقد كنت مصممًا جدًا وأردت حقًا تحسين نمط حياتك، أنا فخورة بك، أنت مدهش وتذكر دائمًا أن تفعل ما يجعلك سعيدًا والأهم من ذلك ما هو مفيد لك.