رئيس التحرير
علاء الجمل

إطلالة هبة مجدي البسيطة تشعل مواقع التواصل |صور

هبة مجدي
هبة مجدي

تصدرت الفنانة هبة مجدي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، لمدة 24 ساعة، وذلك بعدما نشرت عدة صور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، من أحدث ظهور لها.

إطلالة هبة مجدي

وبالرغم من مشاركة هبة مجدي، لهذه الصور منذ ساعات طويلة، إلا أنها تحتل السوشيال ميديا بإطلالتها حتى هذه اللحظة؛ نظراً لبساطتها وأناقتها.

بساطة هبة مجدي

وظهرت هبة خلال حضورها إحدي الفعاليات في الإمارات، بفستان أبيض محتشم وفي الوقت ذاته كان أنيق للغاية، ولهذا السبب، نالت الصور إعجاب متابعيها بعدما إرتدت فستانها الأبيض، واعتمدت مكياج جذاب.

مسلسل المداح3

وشاركت هبة مجدي خلال الماراثون الرمضاني الماضي، من خلال المداح 3، والعمل من بطولة الفنان حمادة هلال ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: هبة مجدي، لوسي، رانيا فريد شوقي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد رياض، أحمد ماهر، أحمد كشك، عبد العزيز مخيون، عصام السقا، وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، ويعرض يوميًا عبر شاشة قناة MCB مصر ومنصة شاهد تزامنًا مع الماراثون الرمضاني الحالي 2023.

وتدور أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث في إطار تشويقي حول أسطورة الجن العاشق، إذ تحاول قبيلة هند بنت الأحمر - لوسي - السيطرة على الشيخ صابر المداح - حمادة هلال - حتى يعود إلى خدمتهم من جديد، ولكن يحاول صابر المداح التخلص من الجن وحماية أسرته من شرهم.