رئيس التحرير
علاء الجمل

السيسي: صمود المصريين خلال السنوات العشر الماضية محل دراسة من المفكرين والباحثين

 ثورة 30 يونيو
ثورة 30 يونيو

 قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الصمود الذى أظهره المصريون خلال السنوات العشر الماضية سيظل محلا لدراسة المفكرين والباحثين.

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس عبـد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو.

وتحتفل الدولة المصرية اليوم بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو حيث تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسى برقيات تهنئة بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو من كبار المسئولين بالدولة، أشادوا فيها بمواقفه الشجاعة ضد قوى الشر والفساد والإرهاب وانحيازه الكامل لإرادة الشعب والمواطن البسيط الذى بايعه قائدا ورئيسا فى واحدة من أعظم الثورات وأمجدها فى تاريخ مصر الحديث والتى حققت على يديه إنجازات كبرى، دفعت عجلة التنمية بقوة وأعلت البناء من أجل الوصول إلى جمهورية جديدة يتباهى بها المصريون أمام العالم أجمع.


وتلقى الرئيس السيسى برقية تهنئة من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، هنأ فيها الرئيس بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء الحكومة بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

كما عاهد رئيس مجلس الوزراء فى برقيته الرئيس السيسى بمواصلة الحكومة بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ لدفع عجلة التنمية فى أنحاء البلاد، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على رئيس الجمهورية بدوام التوفيق والسداد وعلى مصرنا الغالية بالتقدم والرقى والازدهار.