رئيس التحرير
علاء الجمل

بسبب بلاغ بوجود قنبلة داخلها.. مصر للطيران: وصول الرحلة رقم MS794 القادمة من روما

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 وصلت رحلة مصر للطيران رقم MS794، اليوم في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل إلى مطار القاهرة، بعد تجهيزها من مطار روما فيوميتشينو الدولي.

وكان مطار روما فيوميتشينو الدولي بإيطاليا، تلقى بلاغا بوجود قنبلة على إحدى الطائرات المصرية بالمطار وذلك دون الإشارة إلى اسم شركة الطيران المشغلة.

ومن جانبها، أوضحت مصر للطيران في بيان لها؛ أنه تم التعامل مع البلاغ واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الأمنية اللازمة تجاه التهديد وتم فحص الطائرة وتفتيشها من قبل سلطات مطار روما الدولي، وثبت خلو الطائرة من أي تهديد.

وفي وقت سابق، أعلنت  مصر للطيران الناقل الوطني بدأ جسرها الجوي لعودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة إلى أرض الوطن اعتبارا من غدا 1 يوليو.

وشدد مصر للطيران الناقل الوطني، في بيان لها، على الحجاج ضرورة الالتزام ببعض الإرشادات، وتضمنت أنه على الحجاج الذين يحملون تذكرة مصر للطيران وتتكون رحلة عودتهم من MS ويليها ثلاثة أرقام، يكون إقلاع الرحلة من مطار الملك عبد العزيز آل سعود الدولي الصالة الشمالية.

وأضافت مصر للطيران، أن الحجاج الذين يحملون تذكرة مصر للطيران وتتكون رحلة عودتهم من MS ويليها أربعة أرقام، يكون إقلاع الرحلة من مدينة الحجاج بجدة، مشيرة إلى أنه على الحجاج ضرورة الوجود قبل موعد إقلاع الرحلة بثماني ساعات.