رئيس التحرير
علاء الجمل

كواليس مقتل سائق توك توك على يد مبلط سيراميك خنقاً بـ طنطا

المجني عليه
المجني عليه

أدلي المتهم بقتل سائق توك توك وإلقاء جثته داخل أحد المناطق الزراعية بقرية برما بدائرة مركز طنطا باعترافات تفصيلية حول ظروف وملابسات الواقعة وارتكاب الجريمة بأنه كان يعاني من ضائقة مالية فقرر استدراج سائق توك توك، وقتله، وسرقة التوك توك وبيعه بأي مبلغ.
 

مقتل سائق توك توك في طنطا

 

وقال المتهم أمام جهات التحقيق إنه تعرف على المجني عليه أثناء توصيل الأخير له بمركبه التوك توك الخاص به إلى أحد الأماكن في منطقة سيجر بمدينة طنطا.


وكشف المتهم في التحقيقات، أنه اتفق مع المجني عليه، على توصيله إلى أحد الأماكن بقرية برما بدئرة مركز طنطا، مساء يوم الواقعة مقابل مبلغ مالي تم الاتفاق عليه.

وأضاف المتهم: قلتله هات رقم تليفونك عشان عاوزك توصلني، وبالفعل استدرجته إلى قرية برما بدائرة مركز طنطا، ولدى وصولي إلى محل الواقعة، غافلت المجني عليه، ثم خنقته من الخلف باستخدام قطعة قماش.

وكانت الاجهزة الأمنية بالغربية تمكنت من إلقاء القبض على المتهم بقتل طالب بالصف الأول الثانوي ويعمل سائق توك توك بقرية برما بدائرة مركز طنطا، وجرى اقتياده إلي ديوان المركز، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وقتل المجني عليه بقصد سرقة مركبة "التوك توك" الخاصة بالمجني عليه، مضيفا أنه استدرج المجني عليه بزعم توصيله لإحدى المناطق بالمركبة قيادته.

كانت الاجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا بالعثور على جثة شاب في العقد الثاني من العمر وملقاة داخل أرض زراعية بقرية برما بدائرة مركز طنطا وحول الرقبه آثار خنق وتوجد شبهه جنائية في الوفاة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز طنطا، وتبين العثور على جثة شاب وأمكن تحديد هويته، وتبين أنه يدعة محمود محمد ميره يبلغ من العمر 18 عاما - طالب في الصف الأول الثانوي -مقيم بقرية الكرسة بدائرة مركز طنطا، ويعمل سائق توك توك، وتبين من الفحص والمعاينة وجود آثار خنق حول رقبة المجني عليه.

وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة والوقوف علي أسباب وظروف وملابسات الحادث وتبين أن وراء الواقعة مبلط سيراميك وتم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد سرقة مركبة "التوك توك" الخاصة بالمجني عليه، مضيفا أنه استدرج المجني عليه من منطقة سيجر بمدينة طنطا بزعم توصيله لإحدى المناطق بالمركبة قيادته، ولدى وصوله غافله، ثم خنقه من الخلف باستخدام قطعة قماش.

وعقب تأكد المتهم من وفاة المجني عليه قام بإلقاءة في أحد الأراضي الزراعية وسرق التوك التوك والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه  وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.