رئيس التحرير
علاء الجمل

بسام راضي ينقل رسالة تهنئة السيسي للجالية المصرية بإيطاليا بمناسبة عيد الأضحى

السفير بسام راضي
السفير بسام راضي

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، أبناء مصر المسلمين بالخارج بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

تصريحات السفير بسام راضي 

وصرح السفير بسام راضي سفير مصر في روما بانه نقل لأعضاء الجالية المصرية في ايطاليا تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي الموجهة لجميع المصريين بالخارج بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وذلك من واقع برقية تهنئة الرئيس والتي جاء نصها كما يلى: “أخواتي وأبنائي مسلمي مصر بالخارج أبعث إليكم بأصدق التهاني القلبية وأطيب الأمنيات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، داعيًا الله تعالى أن يجعله عيدًا سعيدًا مباركًا وأن يعيده عليكم بالخير واليمن والبركات …. أتمنى لكم النجاح والتوفيق ولمصرنا العزيزة وشعبها العظيم المزيد من التقدم والرقي والإزدهار. وكل عام وأنتم بخير … عيد سعيد”.

وفى سياق أخر أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صلاة عيد الأضحى المبارك، بمسجد القوات الجوية وذلك مع قيادات وجنود القوات المسلحة بقيادة القوات الجوية احتفالا بمرور عشر سنوات على ذكرى 30يونيو

وفى السياق أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات الماضية اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس عبد اللطيف رشيد رئيس جمهورية العراق.

كما أجرى الرئيس  اتصالًا مع محمد شياع السوداني، رئيس الوزراء العراقي.

وتقدم  الرئيس بخالص التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيًا للعراق وشعبها الشقيق كل الخير والازدهار، في حين أعرب كل من الرئيس العراقي، ورئيس الوزراء العراقي، عن خالص الامتنان لهذه اللفتة الأخوية من الرئيس، معربين عن أطيب الأمنيات لمصر وشعبها بدوام الاستقرار والتقدم.

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي  اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس السوري بشار الأسد، حيث توجه  بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيًا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سوريا والأمة الإسلامية كافة بالخير والبركات، ومتمنيًا موفور الأمن والاستقرار والازدهار للشعب السوري الشقيق.

من جانبه، أعرب الرئيس السوري عن التقدير والامتنان للتهنئة الكريمة من  الرئيس، معربًا عن خالص الأمنيات الطيبة لمصر وشعبها بدوام الاستقرار والتقدم والازدهار