رئيس التحرير
علاء الجمل

صفاء أبو السعود تشيد بموهبة محمد رمضان: متميز في التمثيل أكثر من الغناء

صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود

تحدثت الفنانة صفاء أبو السعود، خلال الساعات الماضية، عن أسباب غيابها عن الوسط الفني خلال الفترة الماضية، كما كشفت اعتذارها عن أحد الأعمال الرمضانية التي عرضت عليها في موسم رمضان ماضي 2023.

وقالت صفاء أبو السعود خلال لقائها على قناة Extra News، إنها ترغب في الظهور عندما يكون هناك سببًا أو تقديم عمل للجمهور، معلقة: الجمهور بيهتم بيا فلازم أنا كمان أظهر بإضافة وأقدم له عمل مختلف، وفي مفاجآت قريب الجمهور هيشوفها ويارب تعجبه.

وعن بداية دخولها مجالها الفن، ردت صفاء أبو السعود: طفولتي ونشأتي فرقت في حياتي ودخولي الفن كان صدفة، ووالدتي من شجعتني على دخولي مجال الغناء والتمثيل بعد رفض والدي وخالي.

وتابعت أبو السعود: بحمد ربنا إنه اعطاني مواهب عرفت استخدمها صح وادربت كويس وحاجات كتيرة تعلمتها.

سبب اعتذار صفاء أبو السعود عن عمل درامي

وكشفت صفاء أبو السعود أنها اعتذرت على عمل فني عرض عليها في موسم رمضان ماضي 2023 رافضًا الكشف عن اسم العمل، موضحة: عرض عليا عمل السنة دي ولما شوفته لاقيت مش شبهي، واعتذرت عليه وبحمد ربنا  إني اعتذرت على المسلسل ده بعد ما شوفته.

وعن أكثر الأعمال التي نالت إعجابها في رمضان ماضي، أوضحت أبو السعود: شوفت مسلسلات كتير منى زكي عاملة دور رائع، ونيللي كريم عاملة دور حلو.

صفاء أبو السعود: محمد رمضان موهوب في التمثيل

واختتمت: عجبني جعفر العمدة والجمال اللى فيه كان محمد رمضان عنده حضور كبير يخليك تتفرج، وأنا بحبه وهو موهوب في التمثيل أكثر من الغناء، وهالة صدقي قدمت دور حلو، وإيمان العاصي عملت طفرة في تمثيلها وأول مرة تقوم بالدور ده.