رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام البنك الأهلي فى الدورى

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستعد الأهلى لمواجهة نظيره البنك الاهلى يوم الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة ال32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي والبنك الأهلي


ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في الدوري المصري للاقتراب من حسم اللقب بشكل رسمي في مواجهة لن تكون سهلة أمام البنك الأهلي.

ويحتاج الأهلي الوصول للنقطة 77 فى جدول مسابقة الدوري لحسم درع الدوري وعدم الانتظار حتى نهاية البطولة، باعتبار أن أقرب منافسيه بيراميدز سيصل للنقطة 76 في حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر الدوري.

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام البنك الأهلى بالدوري
 

وتقام مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي يوم الخميس المقبل 29 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الجولة ال32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.


القناة الناقلة لمباراة الأهلى والبنك الاهلى
 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والبنك الاهلى فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


وفي سياق متصل، تأهل النادي الأهلي إلى دور ال16 من بطولة كأس مصر، عقب فوزه  على نظيره منتخب السويس بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور ال32 من بطولة كأس مصر.

تأهل الأهلي
 

وجاء هدف الفوز لصالح المارد الأحمر في الدقيقة 86، عن طريق حسين الشحات من تسديدة رائعة بعدما انفرد بالمرمى، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف دون رد.

بهذه النتيجة تأهل الأهلي لدور ال16 من بطولة كأس مصر الموسم الجاري.