رئيس التحرير
علاء الجمل

تريند فاشل.. مروة صبري تهاجم ميرهان حسين

مريهان حسين
مريهان حسين

شنت الإعلامية مروة صبري، هجوما على الفنانة ميرهان حسين، من خلال برنامجها قعدة ستات، وذلك بعد تصريحات الأخيرة بإعتزالها ثم تراجعها عنه لتصبح حديث الساعة.

هجوم الإعلامية مروة صبري على ميرهان حسين 

وقالت مروة صبري :" انا بعتذر عن الدفاع عن ميرهان حسين وقت ما أعلنت اعتزالها الفن ، ولكني كنت أظن إنها وقعت تحت ضغط نفسي".

وأضافت مروة صبري :" البعض عاتبني عن الدفاع عن ميرهان حسين رغم اني لا اعرفها بشكل شخصي، واكدوالي لي ان هذا الامر تريند ولكني قلت لهم لا احد يعلم النوايا ، ولكن اضحك ليا ، فليس من الطبيعي ان تتعافي من الضغط النفسي في غضون 10 ايام ، هذا الامر تريند فاشل" . 


تراجع ميرهان حسين عن الإعتزال 


كانت قد تراجعت ميرهان حسين عن قرار الاعتزال الذي أعلنته خلال الفترة الماضية، ثم اختفت عن الأضواء.

حلت الفنانة ميريهان حسين ضيفة على برنامج "كلام الناس" تقديم الإعلامية ياسمين عز، وقالت ميريهان حسين، في أول ظهور لها بعد تراجعها من الاعتزال:"مكنش فيه موقف معين ولكن كان فيه حالة إحباط عام وحسيت إني مش مبسوطة ومضغوطة ومكنتش مبيتة النية إني أعلن فكرة الاعتزال ودخلت في مرحلة اكتئاب، أنا بنت عادية جدا ممكن اتعب واتضايق واحس بظلم فجالي خنقة خلتني عايزة ابعد عن كل حاجة ومش قصة اعتزال التمثيل للأبد، ولكن كنت عايزة اريح نفسي وابعد شوية عن كل حاجة واعتزل الناس والسوشيال ميديا لفترة محددة".

الحالة النفسية لـ ميريهان حسين

وأضافت ميريهان حسين:"قلت اعتزل ما يؤذيك ومقصدتش إن الفن بيؤذيني ولكن حالتي النفسية مكنتش كويسة وحاسة بإحباط وظلم ولذلك قلت هاعتزل كل شيء وليس الفن".

وتابعت:"قفلت تليفوني تماما ومبصتش فيه تماما وقعدت كام يوم أكتر من اسبوع مش بمسك الموبايل ولا بتفرج علي التليفزيون لإني مكنتش منتظرة حاجة تخليني اقطع اجازة الاعتزال، وأهلي مكنوش بيسكتوا وكانوا بينقلولي ردود افعال الناس ولكن الحب اللى وصلي خضني وخلاني ارجع واشكر كل حد من زمايلي واهلي واصحابي والجمهور اللى كتبولي كلمة كويسة فرقت معايا وده حركني واثر فيا وخلاني اشوف ان الصورة مش بس سودة زي ما انت كنت شايفة".