رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد توجيهات وزير الإسكان.. إعادة ضخ المياه من القنطرة غرب بورسعيد

وزير الإسكان
وزير الإسكان

أعلن اللواء عبدالحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، انتهاء أعمال اصلاح تسريب خط طرد المياه العكرة الناقل للمياه لمحطة الرسوة، حيث تم الانتهاء من الإصلاح وإعادة ضخ المياه لمحافظة بورسعيد، مشيرا إلى جهود العاملين التي استمرت على مدار الساعة لإنهاء الإصلاح في أسرع وقت.

جاء ذلك أثناء الزيارة التفقدية التي أجراها اليوم الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، يرافقه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والمهندس سيد إسماعيل نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية، والمهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والدكتور صلاح بيومي نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

إعادة ضخ المياه


وأكد عصمت أنه تم إعادة ضخ المياه الي المناطق المأثرة بمحافظة بور سعيد وسوف تصل المياه اتباعا الي المواطنين مع انتظام عملية الضخ بالشبكات.


وأضاف اللواء عبدالحميد عصمت رئيس شركة محافظات القناة، أن الفرق الفنية والهندسية بالشركة تضافرت جهودها بالتعاون مع الجهات المعنية في أعمال إعادة ضخ مياه الشرب لمحافظة بورسعيد.

 

ووجه المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، شركة مياه الشرب بمحافظات القناة بالمتابعة الميدانية للتأكد من وصول المياه للمواطنين