رئيس التحرير
علاء الجمل

تفاصيل برنامج جوارديولا لزيارة معالم أسوان

جوارديولا واسرته
جوارديولا واسرته

غادر بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عصر اليوم الأحد الأقصر متجهًا إلى أسوان لزيارة معابدها المختلفة عبر الذهبية النيلية، وذلك ليستكمل زيارته الحالية إلى مصر طبقًا للبرنامج الخاص به.

ووفقًا للبرنامج السياحي الموضوع له، فإن اليوم يزور جوارديولا هو وعائلته معبد إسنا والمتواجد على بعد حوالي 55 كيلومترًا جنوب الأقصر، ثم بعدها يزور معبد كوم أمبو، وبعدها يستكمل برنامجه حتى معبدي أبو سمبل في جنوب أسوان.

بيب جوارديولا في الأقصر 


وفي ذات السياق، استمتع مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي المخضرم بيب جوارديولا وفي ثاني أيام جولته السياحية بمدينة الأقصر بالقيام هو وأفراد أسرته برحلة للبالون الطائر بغرب مدينة الأقصر.

وفوجئ مدرب مانشستر سيتي بعدد كبير من أهالي الأقصر الذين يريدون التقاط الصور التذكارية معه، فيما رسم أحد شباب الأقصر بورتريه خصيصا له كهدية، ولبى جوارديولا العديد من طلباتهم على الرغم من محاولته أن يتخفى وأسرته بعيدا عن أعين الإعلام والكاميرات.

بيب جوارديولا في مصر 


ووصل بيب جوارديولا وأسرته، مطار القاهرة، مساء الخميس الماضي، من إسبانيا، وكان في استقباله نسرين عثمانلى مدير مكاتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمطار القاهرة الدولي وعدد من أعضاء المكتب، حيث تم الترحيب بهم وتقديم الورود والهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن بعض الأماكن السياحية والأثرية بالمقصد السياحي المصري.