رئيس التحرير
علاء الجمل

هالة صدقي ترد على متابع يدعوها لاعتناق الإسلام

هالة صدقي
هالة صدقي

نشرت الفنانة هالة صدقي لمتابعيها، صورة جديدة لها ظهرت فيها من أمام مسجد الحسن الثاني، وظهرت في الصورة وهي تضحك وأعربت عن سعادتها بوجودها في هذا المكان المقدس، والذي يُعد أكبر ثالث جامع في العالم.

هالة صدقي 

هالة صدقي من أمام جامع الحسن الثاني 

وعلقت هالة صدقي على الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: "جامع الحسن الثاني أكبر ثالث جامع في العالم، بعد مكة والمدينة على البحر السقف بيتفتح والأرضية مجهزة للتدفئة والنجف إيطالي، والباب فولاذ حتى يُقاوم الصداء وعوامل الجو".

هالة صدقي ترد على متابع دعاها للدخول الإسلام

وعلق متابع على صورة هالة صدقي من أمام المسجد، قائلا: "عزيزتي سيدة هالة الله يهديكِ للإسلام، والله أطلب لك الهداية، لأنك عزيزة وغالية، والله يهدينا ويهدي جميع الناس".

وأضافت هالة: "أنا بحب ربنا وكل الرسل بحترم رسالتهم، لأنها في الآخر لحب ربنا، وأتمني كل الناس تحب وتحترم اختيارات بعض لأن الدين محبة وحب".


أحدث أعمال هالة صدقي


حققت هالة صدقي نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني 2023، بتقديمها مسلسل جعفر العمدة، وتصدرت محركات البحث في جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة كل من: الفنانة هالة صدقي، مي كساب، زينة، إيمان العاصي، منذر رياحنة، أحمد داش، منة فضالي، عصام السقا، أحمد فهيم، دعاء حكم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي