رئيس التحرير
علاء الجمل

دبدوبة.. هل اشتعلت الخلافات بين والد حسام حبيب وشيرين مجدداً؟

والد حسام حبيب وشيرين
والد حسام حبيب وشيرين

يبدو أن الخلافات عادت من جديد، بين الفنانة شيرين عبد الوهاب ووالد زوجها المطرب حسام حبيب، حيث لم يمر أسابيع قليلة على اتهامها بأنها لا تستحق لقب صوت مصر، عاد مرة أخرى للهجوم عليها.

هجوم والد حسام حبيب على شيرين

 

والد حسام حبيب،  كتب منشوراً مبطناً عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لم يحمل سوى كلمة "دبدوبة"، وهو ما أثار تكهنات الجمهور حول قصده منها.

وفسر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن شيرين هي كلمة السر لهذه الرسالة، متسائلين هل حدثت مشكلة مع ابنه حسام حبيب أم لا، وهل قصد شيرين بكلمة دبدوبة؟.

والد حسام حبيب: ابن عاق

حسين حبيب، لم يقتصر على هجومه ضد شيرين، بل كتب منشورا آخر عن نجله حسام حبيب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. وكتب:" اللهم أرنا في كل ظالم عجائب قدرتك ؛ وفي كل ابن عاق ظالم لأبيه".

والد حسام حبيب يهاجم زواجه من شيرين

وسبق وفتح حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، النار على إتهام البعض له بأخذ أموال من المطربة شيرين عبد الوهاب مقابل وصفها بـ"صوت مصر".

وقال والد حسام حبيب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" الناس اللي قالت إني بقبض من شيرين عشان قلت إنها صوت مصر أنا كنت بجامل ابني ومراته لكن للحق أنا مافلستش إلا من بعد ماتجوز شيرين واخد فلوسي وده الفرق لما كان متجوز هنا بنت الأصول اللي قالت له عيب تاخد فلوس أبوك اشتغل وكفي نفسك".

كما أكد أن لا يوجد أي مطرب أو مطربة يستحق لقب صوت مصر، وكتب في منشور آخر: ولا مطرب ولا مطربه يستحق صوت مصر انتم صوت الخليج صوت الدولارات.