رئيس التحرير
علاء الجمل

آسر ياسين: استعنت بخبير أكشن كوري.. ولن تتغير أحداث فيلم شماريخ

آسر ياسين
آسر ياسين

تحدث الفنان آسر ياسين عن تفاصيل فيلمه شماريخ، والتي تشارك معه في بطولته الفنانة أمينة خليل، إخراج عمرو سلامة، وكشف أسرار مشاهد الأكشن به.

تصريحات آسر ياسين 

وقال آسر ياسين خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي: "كان هناك استعدادات وتدريبات على الأكشن تطلبت مجهودًا وتحضيرًا كبيرًا، لحرصنا على تقديم مستوى معين من الاحترافية، وتقديم عمل يليق بالجمهور.

وأكد آسر ياسين أنه استعان بخبير متخصص بالأكشن كوري الجنسية، وتدرب معه على مدار ستة أشهر قبل بدء التصوير، ليتعلم طرق قتال الشوارع.


مصير فيلم شماريخ بعد وفاة مصطفى درويش 


وكشف أسر ياسين مصير فيلم شماريخ بعد وفاة الفنان مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا بعدما صور أغلب المشاهد، قائلا: لن تتغير أحداث الفيلم، كما أن مصطفى قام بتصوير ما يقرب من 90% من مشاهده، وأو أد أن قدم أحر التعازي لأهله ولي شخصيًا، حيث أنه كان صديقًا عزيزًا وأعتبره أخي.

وعلق آسر ياسين على نشر مصطفى درويش صورة تجمعهما من مسلسل سوتس بالعربي عبر حسابه على فيسبوك قبل أن يرحل  ببضعة ساعات: كان بالنسبة لي وداع أخير منه ربنا يتولاه برحمته.


وعن تعاونه مع الفنانة أمينة خليل خلال فيلم شماريخ: أضاف آسر ياسين: أمينة صديقة وأخت عزيزة وعملنا سويًا من قبل في فيلم صاحب المقام، ولدينا كيمياء سويًا ونستمتع بالعمل معًا، هذا إلى جانب كوننا أصدقائه.

وأشار آسر ياسين أن شماريخ بعد عودة للتعاون مع المخرج عمرو سلامة بعد غياب سنوات،موضحا أنهما كانا يريدان العمل سويًا من جديد منذ 13 عامًا وكان لديهما فكرة فيلم شماريخ.