رئيس التحرير
علاء الجمل

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالعاشر من رمضان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 7 أشخاص بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد، صباح اليوم الخميس؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين في طريق بلبيس - العاشر من رمضان بناحية مفارق مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية.

أفادت المعلومات الأولية بوقوع الحادث بين سيارتين إحداهما ميكروباص والأخرى ملاكي، وذلك أمام نقطة مرفق الإسعاف بناحية مفارق مدخل مدينة العاشر من رمضان، فيما هرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه، وتم نقل المصابين إلى مستشفيي ابن سبنا والعاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع ىثار الحادث من الطريق.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة أخرى ملاكي على طريق بلبيس - العاشر من رمضان، وذلك أمام نقطة الإسعاف الموجودة بناحية المفارق أمام مدخل مدينة العاشر من رمضان، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد.

جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفيي ابن سينا والعاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث عن الطريق، وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.