رئيس التحرير
علاء الجمل

وشم وفستان مثير.. ياسمين الخطيب تستقبل الصيف بـ الأزرق الناعم

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

 

 

تألقت الإعلامية ياسمين الخطيب، خلال الساعات الماضية، بعدما شاركت متابعيها بصور جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل إطلالة ياسمين الخطيب 

وحبست ياسمين الخطيب الأنفاس في الصور بإطلالة لافتة، حيث ارتدت فستان كت أزرق وبفتحة من الخصر وطويل باللون اللبني المزين بالورد باللون الابيض، وبفتحة من القدمين، وقد أختارت حقيبة وحذاء ناعمين باللون الأبيض لتبرز من اناقتها، كما كشفت الإطلالة عن عدد من الوشوم بجسدها ويدها.

تصريحات ياسمين الخطيب عن الحجاب

وكانت الخطيب قد تصدرت منذ فترة التريند بتصريحات تلفزيونية خلال استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية؛ حيث أكدت أنها من الممكن أن تتزوج 10 رجال في حال سمح الشرع بذلك، كما تحدثت عن رأيها في الحجاب متسائلة لماذا لم ترتديه زوجات المشايخ في فترة الثمانينات؟.

تصريحات ياسمين الخطيب

وقالت الخطيب تعليقا على هذا الجدل، في تصريحات سابقة لـ “مصر الآن”: “مستغربة جداً، لأن في جدل على تصريحي إني عاوزة أتجوز 10، دا واضح جدا إني بهزر والمذيع هو كمان سألني من باب الدعابة وأنا رديت بتصريح كوميدي والناس منتظروش حتى يتفرجوا على الحلقة وسياق الكلام”.

وأضافت: “بالنسبة لكلامي عن الحجاب دا مكنش تصريح لكنه كان إجابة على تساؤل، هو قالي هل مكنش موجود قبل التمانينات؟، فقلتله ايوة مكنش موجود، وزوجات المشايخ مكنوش بيلبسوه”.