رئيس التحرير
علاء الجمل

وزيرة الهجرة تصل الغربية لتفقد بعض المشروعات الخدمية والتنموية

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

وصلت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إلى محافظة الغربية، وكان في استقبالها المحافظ الدكتور طارق رحمي، في إطار جولاتها بالمحافظات التي تشهد تنفيذ المبادرتين الرئاسيتين حياة كريمة ومراكب النجاة للحد من ظاهرة الهجرة غير الشرعية، وتوفير البدائل الآمنة أمام الشباب.

وجاءت الزيارة بحضور اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، والمهندس أشرف دوس رئيس مجلس إدارة المنطقة اللوجستية، ولفيف من القيادات التنفيذية للمحافظة.

وفي بداية اللقاء، أعربت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة عن سعادتها بزيارة محافظة الغربية للمرة الأولى، لمتابعة وتفقد عدد من المشروعات التنموية التي تخدم أهداف المبادرتين الرئاسيتين حياة كريمة ومراكب النجاة، وتأتي على رأس تلك المشروعات، مشروع المنطقة اللوجستية بطنطا، والتي يمتلكها المهندس أشرف دوس رجل الأعمال المصري بالخارج.

وزيرة الهجرة بمحافظة الغربية

ومن المقرر أن تتضمن أنشطة الزيارة تفقد وزيري الهجرة والتنمية المحلية ومحافظ الغربية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، عدد من المشروعات التنموية خاصة في مجالات تقديم الخدمات للمواطنين ومن بينها الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة والمركز التكنولوجي بالديوان العام.

كما تتضمن الزيارة تفقد اللواء هشام آمنة والسفيرة سها الجندي والدكتور طارق رحمي للمنطقة اللوجستية بمنطقة سبرباي بطنطا المقام على مساحة 83 فدانا وهو أحد المشاريع العملاقة التي تخدم أبناء المحافظة، حيث يوفر نحو 50 ألف فرصة عمل لشباب منطقة الدلتا، وتساعد في نمو الاقتصاد وتوفير المئات من فرص العمل.