رئيس التحرير
علاء الجمل

علاقة محرمة بين أخ وأخته تنتهي بطفلة في شوارع قليوب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجح ضباط مباحث قسم شرطة قليوب التابع لمديرية أمن القليوبية، في كشف لغز العثور على طفلة حديثة الولادة تبلغ من العمر يومين مربوطة بالحبل السري بنطاق دائرة القسم.

علاقة محرمة في قليوب

 

وبعمل التحريات حول الواقعة، تبين أن سيدة وزوجها وشقيقها وشقيقتها وراء الجريمة، حيث قاموا بالتخلص من الطفلة وإلقائها بنطاق دائرة القسم بعد ولادتها من حمل سفاح بسبب علاقة غير شرعية بين الأخت وشقيقها.

بداية الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة قليوب التابع لمديرية أمن القليوبية، بلاغا بالعثور على طفلة حديثة الولادة ملقاة بنطاق دائرة القسم وبالانتقال والفحص تبين أن الطفلة تبلغ من العمر حوالي يومين ومربوطة الحبل السري

تم تشكيل فريق بحث وبعمل التحريات تبين أن وراء الواقعة سيدة تدعى "إ. ط"، تبلغ من العمر 23 سنة ربة منزل، وزوجها "ي. ا"، 30 سائقا وبالقبض عليهما اعترفا، بأن شقيقة الأولى وتدعى "هـ. ط" 17سنة طالبة، أقامت علاقة غير شرعية بشقيقها "ك. ط" 23 سنة سائق، ونتج عن تلك العلاقة حمل سفاح وبعد ولادتها فكروا في التخلص من الطفلة لعدم افتضاح الأمر بين الجيران، فقامت الأخت الأولى بالاتفاق مع زوجها بأخذ الطفلة وإلقائها بعيدا.

وتم إلقاء القبض على المتهمين الـ 4 وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بإيداع الطفلة أحد أدوار الرعاية.